افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء

يتمكن افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء من علاج جميع الأعراض التي يشعر بها مريض المخ والأعصاب حتى يصبح بصحة جيدة ويتمكن من ممارسة مهامه اليومية بشكل طبيعي، فقد اهتم الدكتور محمد جبر بتزويد نفسه وتثقيل علمه بالكثير من التقنيات والأساليب المتبعة في علاج المرضى ليقدم لهم أعلى مستوى من الرعاية الصحية التي تضمن لهم الشفاء بنسبة 100%، فهيا بنا نتعرف عن الأسباب التي جعلت من طبيب مصري يصل إلى جميع الدول في المنطقة العربية لتقديم المساعدة لمن يبحثون عن علاج لمرضهم.

افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء

يعد الدكتور محمد جبر أفضل دكتور مخ وأعصاب في اليمن وصنعاء فهو استشاري مخ وأعصاب متخصص بالوطن العربي كله، حيث استطاع الجمع بين المهارة والخبرة ليتمكن من القيام بالعديد من العمليات الجراحية التي وصل عددها إلى 1500 عملية جراحية ناجحة، وحصل فيها المرضى على نسبة شفاء عالية، كما عمل في الكثير من المستشفيات المصرية الكبيرة مثل مستشفي 75375 ومشفى القصر العيني والمستشفى الألماني، وتمكن من تلقي العديد من التدريبات في الكثير من الدول الأوروبية مثل أمريكا وألمانيا لتفوقه الدراسي الكبير.

كما تميز في مجال جراحات العمود الفقري وعمليات شرايين المخ، وقاع الجمجمة وذلك ساعد على ثقة الكثير من المرضى في مهاراته وقدراته على شفائهم، كما يهتم الدكتور محمد جبر بتعيين فريق طبي من أمهر الأطباء المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ليتمكنوا من مساعدة الدكتور محمد جبر في العمليات التي يقوم بها.

افضل دكتور مخ واعصاب اطفال في اليمن

افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء

قد يعاني العديد من الأطفال من أمراض المخ والأعصاب في عمر مبكر منذ الأجنة حتى مراحل نموه والتي يجب أن ينتبه لها الوالدين ليتمكنوا من مساعدة طفلهم وعرضه على الطبيب مبكراً ليتمكن من علاجه، حيث يجب أن يعمل افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء على التالي:

الفحص الدقيق

قد لا يحتاج الأطفال إلى إجراء عمليات جراحية في أغلب الأوقات، لذا يجب عرضهم على افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء الدكتور محمد جبر الذي يتمكن من تشخيص الحالة بدقة عالية والتأكد من تأثيرها المرض على المريض وحاجته إلى علاج أو عملية جراحية.

العلاج المناسب

بعد أن يتمكن الدكتور محمد جبر من فحص المريض وتشخيصه سريرياً وإجراء العديد من الفحوصات والتحاليل التي تؤكد له رؤيته وتوقعاته للأمراض، يحدد العلاج المتبع والذي يعمل على شفاء المريض.

إجراء العمليات الجراحية

يتمكن الدكتور محمد جبر من توفير جميع الإمكانيات والأجهزة التي تساعده في إجراء العمليات الجراحية بدقة عالية في عيادته الخاص بالقاهرة، فهي تعتبر من أحدث الأجهزة مثل المنظار والميكروسكوب.

تجنب المضاعفات

عند إجراء أي من العمليات الجراحية قد يتعرض المريض إلى بعض الأعراض والمضاعفات، فإذا كانت العملية للمخ والأعصاب والعمود الفقري فأي من الأعراض ستكون خطيرة، لذا يجب اللجوء إلى أفضل استشاري مخ وأعصاب لتجنب أي من مضاعفات العمليات الجراحية.

توفير أفضل خدمات طبية

عند اختيار افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء يمكنك الحصول على خدمة طبية عالية الجودة وبشكل متكامل بدءاً من التشخيص الصحيح حتى الانتهاء من إجراء العملية الجراحية والمتابعة وشفاء المريض.

متى تستشير أفضل دكتور المخ والأعصاب والعمود الفقرى في صنعاء؟

عند شعورك ببعض من الأعراض التي سوف نذكرها في النقاط التالية عليك استشارة افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء الدكتور محمد جبر كي يتمكن من تشخيص ووصف العلاجات المناسبة لك أو لتحديد ميعاد مناسب للعملية الجراحية، ومن الأعراض التي يجب أن تتوجه للطبيب عند الشعور بها التالي:

اعراض اورام المخ

• الشعور بصداع حيث يرجع ارتفاع ضغط المخ في حالة أن حجم كتلة الورم في الجمجمة المغلقة أو أن الورم يتسبب في استسقاء بالمخ.
  • اضطرابات بالمخ، وحدوث بعض التشنجات التي تسمي بالصرع بسبب استثارة الورم للقشرة المخية.
  • حدوث ضعف في الحركة ويعود ذلك إلى ضغط الورم على أجزاء محددة في المخ  وهي المسئولة عن التحكم في الحركة.
  • ضعف في  الرؤية بسبب ضغط الورم على المناطق المسئولة عن الإبصار.

أعراض ناتجة عن ارتفاع ضغط المخ

• الصداع: من أشهر الأعراض التي تدل على الإصابة بأورام المخ، ولكنها قد تكون راجعة لأي من العوامل الأخرى المختلفة من التوتر أو الإرهاق لذا يجب اللجوء إلى الطبيب عند الشعور بالصداع المزمن أو النصفي لفترات طويلة.
  • الصرع: تشير الدراسات إلى أن 80% من الحالات المصابة بأورام المخ تصاب بنوبات الصرع.
  • الشعور بالإعياء.
  • الدوخة وفقدان الوعي: يرجع ذلك لنقص الدم الواصل إلى المخ.
  • مشاكل في الرؤية: تنتج عن زيادة الضغط على العصب البصري، والذي يؤدي إلى بعض المشكلات مثل زغللة العين.
  • الغثيان والتقيؤ.

لماذا تختار الاستاذ الدكتور محمد جبر ؟

افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء

يوجد العديد من الأسباب التي تجعلك تلجأ إلى افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء الدكتور محمد جبر، ومن ضمنها التالي:

• يعد دكتور محمد جبر متخصص  واستشاري جراحة مخ واعصاب في مصر والدول العربية الشقيقة وقد أجرى أكثر من 1500 عملية جراحية ناجحة.
  • قد سافر دكتور محمد جبر لمركز بارو بدولة أمريكا لحضور أكثر من 1000 عملية، تتضمن التمدد الشرياني، والوحمة الشريانية توصيل شرايين الدماغ مع أكبر بروفيسور مشهور في  أمريكا.
  • قام الدكتور محمد جبر افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء بحضور المؤتمرات الطبية الكبرى في أمريكا، حيث كان يضم أشهر وأكبر الجراحين المتخصصين للمخ والأعصاب بالعالم، وذلك تم مع حضور تدريبات طبية لاكتساب المزيد من المعلومات والخبرة.
  • حصل دكتور محمد جبر أفضل دكتور جراحة مخ وأعصاب بالقاهرة على فرصة متميزة، وهي السفر لألمانيا لإجراء الجراحات الصعبة، والمناظر الجراحية الميكروسكوبية الجديدة، و أورام قاع الجمجمة، والأورام المعقدة والعميقة بالمخ أيضاً.
  • كل ما فعله الأستاذ الدكتور محمد جبر وقام به جعله مميز ومن بين الجراحين المشهورين بمصر والعالم العربي.

الجراحات الحديثة التى  يقوم بها الاستاذ الدكتور محمد جبر واحدث التقنيات الجراحية

يعد الدكتور محمد جبر افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء من خلال الكثير من المهارات الجراحية التي ساعدته على إجراء العديد من الجراحات الناجحة فقد تخطت العمليات التي إجرائها 1500 عملية، ومن الجراحات التي يمكنك الحصول عليها عند زيارة الدكتور محمد جبر التالي:

• جراحة العمود الفقرى: الانزلاق الغضروفى القطنى، الانزلاق الغضروفى العنقى.
  • جراحة اورام المخ: أورام المخ بالعين، أورام المخ أطفال.
  • الصداع وآلام الوجه والتهاب العصب الخامس والتهاب العصب السابع.
  • جراحة شرايين المخ، والسكتة الدماغية وإصابات الرأس.
  • أورام قاع الجمجمة.
  • الغدة النخامية.
  • أحدث الجراحات الدقيقة القائمة على الميكروسكوب أو المنظار.

في الختام، عند التعامل مع افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء الدكتور محمد جبر ستحصل على أكبر رعاية صحية وخدمات طبية عالية المستوى حتى تحصل على الشفاء الكامل.

الاسئلة الشائعة:

افضل دكتور مخ واعصاب وعمود فقري ؟

لا يوجد أفضل من الأستاذ الدكتور محمد جبر أكبر استشاري وجراح أمراض المخ والأعصاب والعمود الفقري.

من هو أفضل دكتور عمود فقري في اليمن؟

افضل دكتور مخ واعصاب في صنعاء

إذا كنت تعاني من آلالام في العمود الفقري عليك التوجه على الفور إلى أفضل دكتور عمود فقري باليمن الدكتور محمد جبر.

مصادر